[x] اغلاق
واخيرا بناية جديدة لفرع التامين الوطني في شفاعمرو
23/4/2010 13:18

زايد خنيفس
قامت مؤسسة التامين الوطني باستئجار بناية جديدة في شفاعمرو والذي يخدم سكان كل من مدينة شفاعمرو، بئر المكسور عبلين، طمرة ورأس علي أي ما يعادل الـ 80 الف مواطن. هذا ومن الجدير ذكره انه منذ عدة سنوات تبحث المؤسسة عن بناية بديلة تشمل جميع المواصفات المطلوبة لمكتب استقبال جمهور، ومؤخرا تم التعاقد مع احد سكان المدينة الذي قام ببناء وتجهيز بناية في المنطقة الصناعية تشمل كافة المواصفات.
المبنى الجديد مجهز لاستقبال ذوي الاحتياجات الخاصة ويقرب محطة للمواصلات العامة، وسيتم الانتهاء من تجهيزه خلال فترة قصيرة وتحويله لمركز خدمات حديث اذ يحتوي على قاعة استقبال فسيحة.
وقالت المديرة العامة للتامين الوطني استير دومنيسيني "ان بعد الانتقال الى المبنى الجديد سيتم زيادة ساعات الاستقبال واضافة مركز استشارة للمسنين من شفاعمرو والمنطقة". وأضافت "اننا مدركون إلى احتياجات المواطنين وان الانتقال الى المبنى الجديد سوف يمنح المواطنين خدمة انجع دون الانتظار فترات طويلة.
هذا ورحب وزير الرفاه والخدمات الاجتماعية يتسحاق هرتسوغ بهذه البشرة لعشرات آلاف المواطنين من منطقة شفاعمرو قال ان هذه الخطوة من شانها سد الثغرات في البنيةالتحتية والرعاية الاجتماعية في الضواحي
هذا وكان مراسلنا قد قام بمتابعة قضية معاناة المواطنين والذين يحضرون إلى فرع التامين الوطني في شفاعمرو خاصة وقوفهم تحت قرص الشمس والامطار الغزيرة ومعاناة ذوي الاحتياجات الخاصة وغياب الكثير من الاقسام في الفرع.