[x] اغلاق
تقرير يكشف : ‘دفن جثمان أحد قتلى السابع من أكتوبر بدون رأس‘ – والد القتيل : ‘استبدلوا رأسه برأس دمية‘
18/4/2024 8:41

تقرير يكشف : ‘دفن جثمان أحد قتلى السابع من أكتوبر بدون رأس‘ – والد القتيل : ‘استبدلوا رأسه برأس دمية‘

 

كشف تقرير صحفي – " ان أحد قتلى هجوم السابع من أكتوبر، ويدعى افيعاد ادري والبالغ من العمر 30 عاما، من سكان " كفار عزة " والذي تم دفنه بعد 6 أيام من مقتله،تم دفنه دون رأسه".
وقال أفراد العائلة " أنهم اكتشفوا ان من تولى مهمة دفن جثمان ابنه وضع بدلا من رأسه رأس دمية من البلاستيك ".
وقد تمكنت العائلة من استصدار قرار من المحكمة لاخراج جثمان ابنها من القبر، وإعادة فحوصات " الحمض النووي " – " الدي ان ايه "، وإعادة مواراة جثمانه الثرى مع رأسه الذي تم العثور عليه في منطقة قريبة من مكان سكناه مع جثث للمقاتلين .
ووفقا للعائلة " فان والد القتيل ادري، حاول القاء النظرة الأخيرة على جثمان ابنه قبل دفنه، لكنه لم يسمح له بذلك، كما حاولت شقيقته فعل نفس الأمر وجوبهت برفض من قبل من تولوا مهمة دفن الجثمان ".
وجاء في التقرير " ان العائلة التي كان لديها شعورا أن شيئا ما ليس طبيعيا بخصوص جثمان ابنهم، توجهت للشرطة وطلبت الحصول على صور لجثمانه، وقد اكتشفت انه تم دفن جثمان ابنهت بدون رأسه ".
وقال والد ادري في التقرير " انه تم استبدال رأس ابنه المبتور برأس دمية من البلاستيك ".
كما قالت العائلة " انه علمت انه تم العثور على رأس ابنها مبتورا، ولم يتم ابلاغهم بالأمر، الى ان تم اصدار قرار من المحكمة بإعادة فتح القبر والتأكد من ان الجثة هي لادري، ومن ثم تمت إعادة مواراة الجثمان الثرى وهذه المرة مع الرأس الحقيقي لادري، وقد جرى ذلك بجضور الشخص الذي عثر على رأس ادري بين جثث للمقاتلين"، كما قال في التقرير .