[x] اغلاق
ارتفاع حاد على طلبات مد خطوط الهواتف من ‘بيزك‘ في شتى أرجاء البلاد
19/4/2024 7:27

ارتفاع حاد على طلبات مد خطوط الهواتف من ‘بيزك‘ في شتى أرجاء البلاد

أفادت شركة " بيزك " انه طرأ في الفترة الأخيرة، وتحديدا في الأسبوعين الأخيرين، ارتفاع كبير جدا على أعداد طلبات ربط بيوت في البلاد بخطوط هاتفية منزلية،وذلك بعد ان قال رئيس بلدية حيفا يونا ياخف " انه ينصح الجمهور بتركيب هواتف عادية في بيوتهم وفي الملاجئ، خشية انهيار منظومة الاتصالات اللا سلكية في حال تصعيد الوضع الأمني في البلاد ".
ووفقا لشركة " بيزك " فانه منذ ان أدلى ياهف بهذه التصريحات، تم تسجيل ارتفاع بنسبة 364% في طلب الارتباط بخط هاتفي منزلي في منطقة حيفا، فيما تم تسجيل ارتفاع بعدد طلبات الارتباط بخطوط الاتصالات لبيزك في منطقة الشمال بنسبة 193%، وفي باقي المناطق في البلاد بلغ الارتفاع بالطلب حوالي 168% ".
جدير بالذكر ان النسبة التي يجري الحديث عنها هي بالمقارنة مع طلبات الارتباط بخطوط هاتفية منزلية ما بين الأسبوع الأخير وما بين الأسابيع الثمانية الأخيرة.
يشار الى ان رئيس بلدية حيفا كان قد قال أيضا " انه ينصح الجمهور بشراء الدواء لانه قد يحدث نقص بالادوية بسبب الحرب "، كما دعا الجمهور الى " تخزين الطعام "، وحينما وجه له سؤال اذا كان قد تشاور مع أحد قبل نشر توصياته، قال ياهف : " أن رئيس البلدية الوحيد في البلاد الذي أدار شؤون مدينة كبيرة في 3 كوارث، وانا لست بحاجة لأن أسأل أحدا ".
من جانبها، قال نير دافيد، مدير عام شركة " بيزك " : " نحن نعمل منذ بداية الحرب بطواقم معززة من أجل تقديم الخدمات العادية، وكذلك من أجل تصليح الاضرار الناجمة عن الحرب.
نحن جاهزون للرد على طلبات الجمهور المتزايدة للارتباط بشبكة الهواتف في منطقة الشمال وفي سائر المناطق في البلاد ".