[x] اغلاق
بعد تعرضه لحادث طرق قبل يومين : تسريح الوزير بن غفير من المستشفى
28/4/2024 11:19

بعد تعرضه لحادث طرق قبل يومين : تسريح الوزير بن غفير من المستشفى

تم صباح اليوم تسريح الوزير بن غفير من مستشفى هداسا في القدس بعد مكوثه بها لمدة يومين اثر حادث طرق تعرضت له سيارته , عندما غادر مكان وقوع العملية في الرملة .
وتعرض وزير الأمن القومي إيتمار بن غفير لحادث سير مساء (الجمعة)، عندما غادر مكان وقوع العملية في الرملة ، وانقلبت السيارة التي كان يستقلها الوزير، وتم نقله إلى المستشفى في حالة طفيفة. وأفاد شاهد عيان بان سيارة الوزير اجتازت الإشارة الحمراء واصطدمت بها مركبة كانت تعبر الإشارة الخضراء.
وأفاد مكتب بن غفير أنه تم أيضا نقل ابنة الوزير وسائق الوزير وأحد حراسه وسائق السيارة الأخرى الضالعة في الحادث من مكان الحادث "وكلهم في حالة خفيفة وبوعي تام".
وقال الوزير بن غفير مع خروجه من المستشفى : " أخرج اليوم من المستشفى بعد يومين قضيتهما هنا ، وأريد أن أقول الشكر لخالق الكون على المعجزة التي حدثت لنا وأريد ان أشكر بروفيسور آفي ليفكين على العلاج وكل الطاقم الطبي وأيضا أريد أن أشكر كل الشعب الاسرائيلي الذي تمنى لي السلامة " .
وتابع الوزير : " الأطباء طلبوا مني أن أرتاح ولكن هناك الكثير من العمل وسأعود لمزاولته يوم الثلاثاء القادم " .

<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/video.php?height=314&href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2FWWW.tohama.net%2Fvideos%2F3661724317415182%2F&show_text=false&width=560&t=0" width="560" height="314" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowfullscreen="true" allow="autoplay; clipboard-write; encrypted-media; picture-in-picture; web-share" allowFullScreen="true"></iframe>

May be an image of 2 people, newsroom and text