[x] اغلاق
إخلاء المتجولين في منطقة حديقة عين حيمد بسبب حريق في منطقة احراش بالقرب من عين نقوبا وابوغوش
11/5/2024 12:15

إخلاء المتجولين في منطقة حديقة عين حيمد بسبب حريق في منطقة احراش بالقرب من عين نقوبا وابوغوش

 

صدر بيان عن مكتب كايد ظاهر الناطق الرسمي للاعلام العربي في سلطة الاطفاء والانقاذ ،جاء فيه : " تعمل 10 طواقم اطفاء وانقاذ بمساندة طائرات على اخماد حريق كبير شب في منطقة احراش وعرية في محيط بلدتي عين نقوب وابوغوش ". وفق ما جاء في البيان .
وأضاف البيان : " الطواقم تعمل على منع وصول النيران الى البيوت القريبة وتعمل في عدة محاور لتطويق ألسنة النيران علما ان احوال الطقس والرياح الجافة تساعد في انتشار السنة النيران " .
وتابع البيان : " الاطفاء والانقاذ يعود ويطالب المواطنين الامتناع عن اشعال النيران في بسبب احوال الطقس علما ان اشعال النيران في مثل هذه الايام قد تعتبر مخالفة قانونية وقد يتعرض الفاعل لغرامات مالية باهظة " . الى هنا نص البيان .
وفي ذات السياق ، جاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي: " تعمل قوات الشرطة في لواء القدس في هذا الوقت جنبا إلى جنب مع طواقم الإطفاء والإنقاذ في أعقاب نشوب النيران في غابة بالقرب من عين نقوبا، ومنطقة عين حمد بالقرب من القدس.
في هذه الأثناء اصدرت الشرطة تعليمات بعد استشارة مسؤولين لطواقم الإطفاء والإنقاذ بإخلاء المتجولين في منطقة حديقة عين حيمد حفاظاً على سلامتهم.
يجب الالتزام بتعليمات الشرطة وطواقم الإطفاء والإنقاذ " . الى هنا نص البيان .

May be an image of 2 people and fire