[x] اغلاق
اعتقال 3 أشخاص من البعينة - النجيدات ضربوا شقيقين في العزير خلال شجار بسبب ‘زامور سيارة‘
15/5/2024 11:59

اعتقال 3 أشخاص من البعينة - النجيدات ضربوا شقيقين في العزير خلال شجار بسبب ‘زامور سيارة‘

أعلنت الشرطة ان وحدة النيابة التابعة للشرطة في لواء الشمال، قدمت للمحكمة تصريح ادعاء تمهيدا لتقديم لائحة اتهام ضد ثلاثة أشخاص من البعينة النجيدات على خلفية قيامهم بالاعتداء بالضرب وبرش رذاذ الفلفل
على شخصين شقيقين مما تتسبب بنقلهما لتلقي العلاج.
وفي التفاصيل، قال متحدث بلسان الشرطة في بيان :" في تاريخ 27.4.2024، تلقت الشرطة بلاغا حول وقوع شجار بين عدد من الأشخاص في قرية العزير، وعلى إثر الشجار تم نقل الشقيقين المذكورين لتلقي العلاج الطبي في المستشفى. شرطة الشمال، التي وصلت إلى مكان الحادث، شرعت بالتحقيق في ملابسات القضية، وألقت القبض على 3 مشتبه بهم من سكان البعينة - النجيدات، لمواصلة التحقيق معهم في مركز الشرطة ".
ومضى المتحدث بلسان الشرطة يقول في البيان :" تبين من مواد التحقيق أنه بعد استعمال "زامور" السيارة في الطريق، وقع شجار بين الطرفين، حيث سارت سيارة المشتبه بهم خلف الضحايا، وخرج منها المشتبه بهم الثلاثة، وكان بعضهم مسلحاً بالعصي ورذاذ الفلفل، وقاموا بالإعتداء بوحشية على الأخوين اللذين تمت إحالتهم لتلقي العلاج في المستشفى. في نهاية تحقيق مضن أجراه محققو شرطة الشمال، تم تقديم تصريح مدعٍ عبر وحدة النيابة الشرطية في الشمال، للمشتبه بهم الثلاثة قبل تقديم لائحة الاتهام ضدهم ".

May be an image of 3 people, car and text that says "は"