[x] اغلاق
اللجنة القطرية للجان أولياء أمور الطلاب العرب تبرق لمنظمة المعلمين : ‘ندعم نضالكم – لكن عليكم تقديم العلامات الواقية‘
16/5/2024 11:41

اللجنة القطرية للجان أولياء أمور الطلاب العرب تبرق لمنظمة المعلمين : ‘ندعم نضالكم – لكن عليكم تقديم العلامات الواقية‘

أبرقت اللجنة القطرية للجان أولياء أمور الطلاب العرب برسالة لران ايرز، رئيس منظمة المعلمين في المدارس فوق الابتدائية، طتلبت منه فيها " الغاء الخطوات الاحتجاجية التي يقوم بها المعلمون في المدارس الإعدادية والثانوية، وتحويل العلامات الواقية للبجروت لوزارة التعليم". يأتي ذلك بعد أن شهدت المدارس الثانوية وقسم من المدارس الاعدادية يوم أمس الأربعاء اضرابا لمدة ساعتين، احتجاجا على عدم توصل وزارة المالية لاتفاق مع منظمة المعلمين التي تقوم باجراءات احتجاجية متعددة بالإضافة الى الاضراب المتقطع.

" نقف الى جانب منظمة المعلمين في نضالها "
وجاء في الرسالة التي وقع عليها المحامي نديم مصري، رئيس اللجنة القطرية للجان أولياء أمور الطلاب العرب : " تطلب للجنة القطرية للجان أولياء أمور الطلاب العرب من حضرتكم الغاء كل قرار يتضمن خطوات احتجاجية وتشويشات في جهاز التعليم بالذات القرار المتعلق بتأخير ومنع تسليم العلامات الواقية لوزارة التعليم ".

كما جاء في الرسالة :" نحن نقف الى جانب منظمة المعلمين في نضالها من أجل تحسين ظروف عمل المعلمين والحصول على معاشات وحقوق مستحقة، لكن الخطوات الاحتجاجية التي تقوم بها المنظمة من أجل تحصيل هذه المطالب تسبب ضررا للطلاب، بالذات في قضية العلامات الواقية، لان هذا يعيق حصولهم على علامات البجروت وتؤثر سلبا على مخططات الطلاب بشأن التقدم لاعادة الامتحانات وللتسجيل لمؤسسات التعليم العالي ".

No photo description available.