[x] اغلاق
مستشفى نهاريا : عائلة مريض تعتدي بالضرب واللكمات على حارس أمن وموظفين آخرين
4/5/2021 9:23
مستشفى نهاريا : عائلة مريض تعتدي بالضرب واللكمات على حارس أمن وموظفين آخرين
أقدم أفراد عائلة مريض يتلقى العلاج في مستشفى نهاريا على الاعتداء على حارس أمن وموظفين آخرين في المستشفى بحيث تمّ تقديم بلاغ للشرطة حول الحاصل، بحسب ما أفاد به الناطق بلسان المركز الطبيّ للجليل في نهاريا.
ووفقًا لبيان المستشفى فإنّ "الحادثة وقعت في غرفة الطوارئ في اللية بين الأحد والاثنين، حيث قام أفراد عائلة أحد المرضى بالتوجّه مرارًا للعاملين والممرضين والطبيب في القسم من أجل فحص مريضهم، بحيث كانوا يصرخون ويتحدّثون بطريقة غير لائقة وقاموا بمهاجمة الطاقم في غرفة الطوارئ، وفي مرحلة معيّنة أقدموا على الاعتداء على موظفين وحراس وقد أصيب أحد حراس الأمن بجراح"، وفقًا للبيان.
وقد أعربت إدارة المستشفى عن رفضها واستنكارها التمّ لمثل هذه الاعتداءات الخطيرة، والتي لا تعتبر الأولى بل سبق وتمّ الاعتداء مرّات عدّة على طواقم المستشفى في السنوات الأخيرة، بحسب بيان الناطق بلسان المركز الطبيّ للجليل.
من جانبها، ذكرت الشرطة في بيان لها أنّ "تمّ استلام بلاغ حول الحاصل وباشرت التحقيقات، حيث تمّ اعتقال مشتبه (18 عامًا) من سكّان عكّا واحالته للتحقيقات، ولاحقًا تمّ تمديد اعتقاله عبر محكمة الصلح في الكريوت حتى يوم 05.05.2021، ومن المرتقب تنفيذ اعتقالات اضافية"، بحسب الشرطة.