[x] اغلاق
لجنة المراقبة المركزية تثمن النجاح الكبير للمؤتمر حضور ومشاركة المندوبين و تنتخب
14/10/2021 12:32
لجنة المراقبة المركزية تثمن النجاح الكبير للمؤتمر حضور ومشاركة المندوبين و تنتخب
الرفيق نكد نكد لرئاسة لجنة المراقبة المركزية
الرفيق اسعد سمعان قائم باعمال رئيس لجنة المراقب
الرفيق كميل خوري سكرتيرا للجنة
عقدت لجنة المراقبة المركزية للحزب الشيوعي يوم الثلاثاء من هذا الاسبوع اجتماعها الاول وذلك بعد انتخابها في المؤتمر ال ٢٨ للحزب الشيوعي الذي انعقد الاسبوع الماضي في مدينة شفاعمرو .
وفي جو من التفاؤل رحب الرفيق نكد نكد باعضاء لجنة المراقبة المنتخبين والبالغ ١١ عضوا وتطرق الرفيق نكد لافتتاح المهيب والحضور الكبير الذي يعبر عن الالتفاف الجماهيري والشعبي حول الحزب وخطه وطرحه النضالي.الكفاحي وحي نكد المشاركة الفعالة خلال يومي الابحاث من قبل مندوبي المؤتمر الذي فاق التوقعات من حضور ومسهمات وهذا ان دل على المعنويات في الانطلاقة نحو العمل لأن المهمات والتحديات السياسية والاجتماعية والاقتصادية تحتم على رفاقنا أكبر جهوزية لمواجهة حكومة الاحتلال وراس المال والمهادنة و "النهج الجديد" ،وفي الاجتماع انتخب بالاجماع الرفيق نكد نكد لرئاسة اللجنة لدورة ثانية كذلك انتخب اعضاء اللجنة الرفيق اسعد سمعان قائم باعمال رئيس اللجنة والرفيق كميل خوري سكرتيرا لها.
هذا وبحث اعضاء اللجنة في الاجتماع عدة مواضيع من بينها : الامور التنظيمية في الحزب والفروع ، ارشيف صحيفة الاتحاد، دستور الحزب ، تطبيق التقرير الذي الذي قدمته لجنة المراقبة السابقة والذي اقره المؤتمر ال 28 للحزب . وتقررالعمل على ضع خطة عمل شاملة للجنة المراقبة مستقبلا .
وقد شارك في النقاش كافة اعضاء لجنة المراقبة حيث ابدى الجميع استعداده لدفع عمل الحزب .
ويذكر ان أعضاء لجنة المراقبة المنتخبون هم الرفاق والرفيقات والذي جاءوا حسب الرتيب التالي: اسامة سالم، أسعد سمعان، جاد الله اغبارية، جلعاد ميشر، حسين خطيب، ردينة كوري، روضة مرقص، كميل خوري، نكد نكد، عامي سوليدر، تيسير بشارات.