[x] اغلاق
افتتاح أحدث غرف ولادة في مستشفى الناصرة-الإنجليزي
29/11/2021 14:05
افتتاح أحدث غرف ولادة في مستشفى الناصرة-الإنجليزي
 
تم ظهر اليوم الإثنين 29/11/2021 إفتتاح غرف الولادة العصرية والجديدة في مستشفى الناصرة-الإنجليزي بحضور رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام، إدارة المستشفى، مدراء الأقسام وأفراد الطواقم الطبية والإدارية.
تحدث خلال الإفتتاح رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام: أبارك للمستشفى الإنجليزي هذا الإنجاز ليضاف إلى عدة مشاريع قمتم بها في الفترة الأخيرة وهذا شيء ملموس، لي معزة خاصة لهذا الصرح العظيم الذي يقدم الخدمات الطبية لجميع سكان الناصرة والمنطقة دون تفرقة، وبشكل خاص رزقنا بأولادنا في هذا المستشفى وكذلك اليوم الأبناء والأحفاد يتوافدون إلى هنا للولادة وتلقي الخدمات اللازمة، أشعر بأنني شريك بإنجازاتكم وليس داعم فقط، تابعوا مشوار التطور وأنا معكم بكل ما يلزم.
بروفيسور فهد حكيم مدير المستشفى: أشعر بالسعادة والفرح في مثل هذه الأوقات، إفتتاح قسم حديث وعصري هو لصالح نساء مجتمعنا وعائلاتهم، إفتتاح أقسام جديدة وهناك العديد من الأقسام التي سنفتتحها قريباً، كل هذا التطور يصب في صالح أبناء مجتمعنا من أجل إتاحة أفضل الخدمات الصحية التي يستحقها.
وسيم دبيني المدير المالي ونائب المدير العام: وجودنا هنا في إفتتاح هذا القسم نابع من محبتنا لأبناء مجتمعنا وإيماننا بالله والعمل والإخلاص من أجل مواصلة خدمة مجتمعنا الذي يستحق أن يحصل على أفضل الخدمات.
د نبال عوض خمايسه مديرة قسم الولادة: اهنئ نساء المنطقة بمناسبة إفتتاح أحدث غرف ولادة في المنطقة لتُضاف إلى قسم الولادة العصري والمجهز بأحدث التقنيات والتجهيزات من أجل راحة وسلامة الوالدات، غرف الولادة الجديدة مجهزة لتستقبل كل والدة في غرفة خاصة بها، وكذلك غرفة ولادة طبيعية، كل ذلك من أجل راحة ورفاهية وأمان الوالدات، هنيئا لكل نساء المنطقة.
 
شكراً على تعاونكم
إحترامي
إبراهيم بشناق
الناطق الرسمي
مستشفى الناصرة-الإنجليزي